أبريل 26, 2015

المصري اليوم | السيسي يكلف محافظ الشرقية بحل أزمة تعلية مستشفى 25 يناير

قال الصحفي محمد الجارحي، رئيس تحرير برنامج مانشيت، إنه تلقى، مساء الخميس، اتصالا من مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي بخصوص «تعلية مستشفى 25 يناير الخيري» بالشرقية، بعد أن رفضت المحافظة تعلية المستشفى فيما بعد الدور الثاني.

وأضاف «الجارحي» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن مكتب رئيس الجمهورية رصد ما تم نشره بخصوص #تعلية_مستشفى25 يناير عبر شبكات التواصل الاجتماعي «تويتر» و«فيس بوك»، وأكدوا له أنه ليس هناك أي شبهة تعمد وراء الإجراء الذي تم برفض #تعلية_مستشفى25يناير سواء بسبب اسم المستشفى أو لشخصه أو معارضته للنظام».

وتابع «الجارحي»: «مكتب رئيس الجمهورية اعتذر عما حدث برفض #تعلية_مستشفى25يناير وأرجع السبب إلى البيروقراطية والروتين، ورئيس الجمهورية كلف محافظة الشرقية بتقديم جميع التسهيلات من أجل حل أزمة #تعلية_مستشفى25يناير».

واستطرد «الجارحي» «تم تحديد موعد الأحد المقبل للقاء محافظ الشرقية بمكتبه الساعة الثانية عشرة ظهرا، ومكتب الرئيس سيتابع معي ومع محافظ الشرقية ما تم من إجراءات حتى يتم انتهاء المشكلة»

وأردف: «نقلت ما تم في الاتصال وبناء عليه، أعلن التراجع عن قرار الإضراب عن الطعام الذي أعلنت عنه وفي انتظار حل المشكلة وأشكر من كتبوا ودعموا وتدخلوا، شكرا لكم جميعا ويا رب نشوف الحلم قريبا».

لقراءة الخبر على موقع المصري اليوم اضغط هنا