ديسمبر 2, 2015

منى زكي وباسم يوسف ويسري نصرالله يعلنون دعمهم لمستشفى ٢٥ يناير

أعلن عدد من الإعلاميين والفنانين والمخرجين السينمائيين والصحفيين اليوم، دعمهم لمشروع مستشفى ٢٥ يناير الخيري المقام بالجهود الذاتية بمحافظة الشرقية والذي تم الانتهاء من المباني الخاصة به وفي مرحلة التشطيبات حاليا.

من بين الذين أعلنوا دعمهم للمشروع، الإعلامي الساخر باسم يوسف والفنانة منى زكي والمخرج يسري نصرالله والفنان محمد عطية والسينارست محمد دياب والكاتبة الصحفية إكرام يوسف، بالإضافة إلى عدد من الصحفيين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب الإعلامي باسم يوسف على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ده يمكن من أكتر المشروعات الخيرية اللي اتبذل فيه مجهود رائع و مخلص. ساندوا مستشفى ٢٥ يناير.

أما الفنانة منى زكي فكتبت: “ياريت الكل يساعد” كما نشرت طرق التبرع المختلفة للمستشفى على حسابيها على فيس بوك وتويتر. المخرج والسيناريست محمد دياب كتب على حسابه على فيس بوك: “ده اكتر مشروع خيري يستحق المساندة، لو عندك فلورز كتير اقرا البوست لو سمحت انت وسيلة الدعاية الوحيدة للمشروع ده.”

أما المطرب والممثل محمد عطية كتب على حسابه على فيس بوك: أصدقائي اللى عندهم فولورز كتير.. رجاء إنشروا ده وادعموا مستشفي ٢٥ يناير.. شكرا.

كما نشر المخرج الكبير يسري نصر الله وعدد من الصحفيين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي طرق التبرع للمستشفى، وطالبوا متابعيهم بدعم المشروع.

مستشفى ٢٥ يناير الخيري يقام بقرية الشبراوين التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية وتم الانتهاء من بناء ٧ أدوار منه ويخضع لرقابة وزارة التضامن الاجتماعي، ويعد أول مستشفى يتم بناؤه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ويخدم ٨ ملايين مواطن وهو مستشفى عام لجميع التخصصات والأعمار .

لمشاهدة المقال كاملا اضغط هنا .

MonaBassem