مايو 13, 2015

الوطن | الرئاسة توافق على تعلية مستشفى “25 يناير” الخيري في الشرقية

وافقت رئاسة الجمهورية على تعلية مستشفى 25 يناير الخيري بمحافظة الشرقية، وأكد الصحفي محمد الجارحي عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه تلقى اتصالًا من مكتب رئيس الجمهورية مساء اليوم الثلاثاء تم فيه إبلاغه بالموافقة.

وقال: “تم إبلاغي الآن من رئاسة الجمهورية بالموافقة بشكل نهائي على تعلية مستشفى 25 يناير ونبدأ العمل في أقرب وقت.. ألف شكر لكل من دعمنا”.

وكانت حملة بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة للمطالبة بتعلية مستشفى 25 يناير الخيري بالشرقية ليصبح 8 أدوار بعد أن انتهى القائمون على المستشفى من بناء 3 أدوار من خلال جمعية “شباب 25 يناير لتنمية المجتمع” المشهرة برقم 2122 لسنة 2011 وتواصل مكتب الرئيس معهم منذ أسبوعين لحل المشكلة وكلف رئيس الجمهورية الدكتور رضا عبدالسلام بتقديم كل التسهيلات وإزالة كل العقبات حتى يرى المستشفى النور ليخدم أبناء المحافظة.

فكرة مستشفى 25 يناير كانت بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي وتمكن القائمون عليها من شراء الأرض والشروع في بناء المستشفى من خلال التبرعات والجهود الذاتية بإشراف كامل من وزارة التضامن الاجتماعي ولدى الجمعية حسابات بالبنك الأهلي وبنك مصر والبنك العربي الإفريقي الدولي كما تتيح التبرع بالفيزا وماستر كارد والرسائل النصية القصيرة وتنشر كل مستنداتها وتراخيصها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى www.25hospital.com .

لقراءة الخبر على موقع الوطن اضغط هنا